"الصيادلة": إعداد حصر شامل لمشاكل الأعضاء العاملين بقطاع الأعمال
"الصيادلة": إعداد حصر شامل لمشاكل الأعضاء العاملين بقطاع الأعمال

"الصيادلة": إعداد حصر شامل لمشاكل الأعضاء العاملين بقطاع الأعمال الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "الصيادلة": إعداد حصر شامل لمشاكل الأعضاء العاملين بقطاع الأعمال، "الصيادلة": إعداد حصر شامل لمشاكل الأعضاء العاملين بقطاع الأعمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الصيادلة": إعداد حصر شامل لمشاكل الأعضاء العاملين بقطاع الأعمال.

الميثاق قال الدكتور أحمد أبو دومة، المتحدث باسم نقابة الصيادلة، إن لجنة الصيادلة الحكوميين، تولت إعداد حصر شامل بأعداد الصيادلة العاملين بقطاع الأعمال،  وحصر مشاكلهم حتى يتم عرضها على وزير قطاع الأعمال خلال اللقاء المرتقب له.

وأضاف أبو دومة، لـ"الميثاق" أن الصيادلة الحكوميين العاملين في قطاع الأعمال لم يحصلوا على الكادر الخاص بالصيادلة الذي شمل الصيادلة التابعين لوزارة الصحة والمستشفيات الجامعية، كما أنهم يعانون من مشاكل أخرى، منها سوء الأوضاع داخل المصانع، مطالبين برفع كفائتها وتطوير العمل بداخلها.

وكان قد صدر القرار الجمهوري رقم 118 لسنة 2015 والخاص بمساواة الصيادلة العاملين بالمستشفيات الجامعية والإدارات الطبية بالجامعات ومستشفيات الطلاب الجامعية بزملائهم العاملين بوزارة الصحة ممن يطبق عليهم القانون 14 لسنة 2014 وتعديلاته بالقانون رقم 137 لسنة 2014، دون أن يحمل الصيادلة العاملين بهيئة التأمين الصحي وقطاع الأعمال والمؤسسة العلاجية، على الرغم من قيامهم بنفس المهام، وأن صيادلة قطاع الأعمال هم من يمثلون صمام الأمان للمريض المصري في توفير احتياجاته الأساسية من الأدوية منخفضة الثمن ذات الجودة العالية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الصيادلة": إعداد حصر شامل لمشاكل الأعضاء العاملين بقطاع الأعمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن