القبض على موظفة بالتأمينات استولت على 1.5 مليون جنيه بالإسكندرية
القبض على موظفة بالتأمينات استولت على 1.5 مليون جنيه بالإسكندرية

القبض على موظفة بالتأمينات استولت على 1.5 مليون جنيه بالإسكندرية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم القبض على موظفة بالتأمينات استولت على 1.5 مليون جنيه بالإسكندرية، القبض على موظفة بالتأمينات استولت على 1.5 مليون جنيه بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على موظفة بالتأمينات استولت على 1.5 مليون جنيه بالإسكندرية.

الميثاق ألقى رجال مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على عصابة، مساء اليوم، تخصص أفرادها في ارتكاب جرائم التزوير والاستيلاء على المال العام، مستغلين طبيعة عمل المتهمة الأولى بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وتمكنوا من الاستيلاء على مليون و500 ألف جنيه، من أموال هيئة التأمينات الاجتماعية.

وكان اللواء محمد الشريف، مدير الأمن، تلقى إخطارًا، من العميد سعيد يوسف، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، يفيد بورود معلومات عن صرف الكثير من الأشخاص لمبالغ مالية كبيرة، بموجب شيكات بنكية صادرة عن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، باعتبارهم مستحقين لها، وذلك على خلاف الحقيقة.

وأكدت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، صحة المعلومات، حيث تبين تكوين كل من "هالة. س. ف" 32 سنة، أخصائي حسابات بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، ومقيمة دائرة قسم شرطة المنتزه أول، وزوجها "أسامة. ع. ع" 37 سنة، يعمل بشركة لورد للصناعات الدقيقة، مقيم دائرة قسم شرطة المنتزه أول، و"نرمين. ح. ز"، 45 سنة، مقيمة دائرة قسم شرطة المنتزه أول "هارب"، لتشكيل إجرامي، بزعامة الأولى، تخصص في ارتكاب جرائم التزوير والاستيلاء على المال العام (أموال الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي)، وتمكين الغير من الاستيلاء عليه، مستغلين في ذلك عمل الأولى بالشؤون المالية بمكتب تأمينات الحرية، منطقة لوران، دائرة قسم شرطة الرمل أول، وذلك بإضافة بيانات بعض الأشخاص، بزعم كونهم مستحقين لها، على خلاف الحقيقة.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، جرى ضبط المتهمان الأول والثاني، وبمواجهتهما، أقرا بارتكابهما الجريمة، كما ضُبطت المستندات المؤيدة للواقعة.

وحرر المحضر رقم 4914/ 2018 إداري الرمل أول بواقعة الضبط، وجارِ العرض على النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القبض على موظفة بالتأمينات استولت على 1.5 مليون جنيه بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن