مصرع تاجر انزلقت قدماه أسفل قطار "المنصورة- دمياط" بالدقهلية
مصرع تاجر انزلقت قدماه أسفل قطار "المنصورة- دمياط" بالدقهلية

مصرع تاجر انزلقت قدماه أسفل قطار "المنصورة- دمياط" بالدقهلية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مصرع تاجر انزلقت قدماه أسفل قطار "المنصورة- دمياط" بالدقهلية، مصرع تاجر انزلقت قدماه أسفل قطار "المنصورة- دمياط" بالدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع تاجر انزلقت قدماه أسفل قطار "المنصورة- دمياط" بالدقهلية.

الميثاق لقي تاجر مصرعه، اليوم، بعد أن انزلقت قدماه وسقط أسفل قطار الركاب المتجه من المنصورة إلى دمياط.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوفاة شخص وقع أسفل عجلات القطار، بالقرب من قرية الضهرية مركز شربين.

وانتقل مأمور المركز، والمقدم محمد الأرضي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، حيث تبين مصرع "عبد الناصر ع. ا"، 48 سنة، تاجر، ومقيم قرية الضهرية.

وبالتحري، تبين أن المتوفى انزلقت قدماه وسقط أسفل القطار وتوفي في الحال، وجرى نقل جيته إلى مستشفى شربين المركزي.

وبسؤال شقيق المتوفى "رضا"، 42 سنة، تاجر، ومقيم ذات العنوان، في محضر الشرطة؛ أيد ذات المضمون، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاة أخيه.

وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة.

فيما لم يؤثر الحادث على حركة سير القطارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصرع تاجر انزلقت قدماه أسفل قطار "المنصورة- دمياط" بالدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن