محافظ الإسكندرية يكلف بإخلاء عقار في كليوباترا بعد سقوط أجزاء منه
محافظ الإسكندرية يكلف بإخلاء عقار في كليوباترا بعد سقوط أجزاء منه

محافظ الإسكندرية يكلف بإخلاء عقار في كليوباترا بعد سقوط أجزاء منه الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم محافظ الإسكندرية يكلف بإخلاء عقار في كليوباترا بعد سقوط أجزاء منه، محافظ الإسكندرية يكلف بإخلاء عقار في كليوباترا بعد سقوط أجزاء منه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسكندرية يكلف بإخلاء عقار في كليوباترا بعد سقوط أجزاء منه.

الميثاق كلف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة التنفيذية المعنية والجهات المختصة بالمحافظة، بالتعامل الفوري مع حادث سقوط أجزاء من العقار رقم 20 الكائن بشارع اللواء أحمد علي، متفرع من شارع الترام زنانيري بمنطقة كليوباترا بنطاق حي شرق، وانتقالهم إلى موقع الحادث، للتعامل مع الوضع على الواقع.

وأوضح المحافظ، أن العقار مأهول بالسكان، ومكون من طابق أرضي وسبع أدوار علوية، وصادر له قرارات ترميم أرقام 155 لسنة 91 و172 لسنة 93، ولم تنفذ من قبل السكان، مما نتج عنه سقوط سقف حجرتين بالطابق الخامس وإصابة شخصين، هما، عصام محمد عبد السلام 70 سنة، وأم العز حسن علي 60 سنة، ونقلا إلى مستشفى جمال عبد الناصر لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأشار المحافظ إلى أنه جار تحرير محضر الإخلاء الفوري لسكان العقار، والتنسيق مع قوات الحماية المدنية، لوضع حواجز حديدية حول العقار، لتأمين المارة والأرواح والممتلكات العامة والخاصة، لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ الإسكندرية يكلف بإخلاء عقار في كليوباترا بعد سقوط أجزاء منه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن