تأجيل إعادة محاكمة 38 متهما بالمنيا في قضايا عنف
تأجيل إعادة محاكمة 38 متهما بالمنيا في قضايا عنف

تأجيل إعادة محاكمة 38 متهما بالمنيا في قضايا عنف الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تأجيل إعادة محاكمة 38 متهما بالمنيا في قضايا عنف، تأجيل إعادة محاكمة 38 متهما بالمنيا في قضايا عنف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل إعادة محاكمة 38 متهما بالمنيا في قضايا عنف.

الميثاق أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم، نظر جلسة إعادة محاكمة 38 متهمًا في أحداث عنف وقعت بمحافظة المنيا، للأسبوع القادم، لاستكمال المرافعة.

وكانت المحكمة قد استعمت لمرافعة الدفاع عن المتهمين فى 5 قضايا، الأولى تتعلق بـ"اقتحام قسم شرطة أبو قرقاص"، وتأجلت ليوم 16 يوليو الجاري، والثانية والثالثة "تكوين خلية إرهابية ببنى مزار" و"اقتحام محكمة وقسم شرطة بنى مزار"، وجرى تأجيلهما لجلسة 12 يوليو الجاري.

فيما تاجلت القضية الرابعة (اقتحام سنترال ديرمواس) لـ18 يوليو، والخامسة (اقتحام وحرق وحدة مرور ملوى) لـ16من ذات الشهر.

والمتهمون تُعاد إجراءات محاكمتهم، في اتهامهم بالانتماء لجماعة محظورة والتحريض على العنف والشغب وتخريب منشآت عامة وشرطية، عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، حيث كان محكومًا عليهم بالسجن المؤبد غيابيًا، وألقي القبض عليهم لتعاد إجراءات محاكمتهم أمام دائرة عسكرية جديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تأجيل إعادة محاكمة 38 متهما بالمنيا في قضايا عنف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن