"كيف أحب وطني؟".. ورشة عمل بمجمع إعلام بورسعيد
"كيف أحب وطني؟".. ورشة عمل بمجمع إعلام بورسعيد

"كيف أحب وطني؟".. ورشة عمل بمجمع إعلام بورسعيد الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "كيف أحب وطني؟".. ورشة عمل بمجمع إعلام بورسعيد، "كيف أحب وطني؟".. ورشة عمل بمجمع إعلام بورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "كيف أحب وطني؟".. ورشة عمل بمجمع إعلام بورسعيد.

الميثاق عقد مركز النيل بمجمع إعلام بورسعيد، بالتعاون مع جمعية أصدقاء البيئة ومركز الفرما الثقافي، ورشة عمل بمشاركة مركز تنمية قدرات الموهوبين بمديرية التربية والتعليم تحت عنوان "كيف أحب وطني" ضمن فعاليات مبادرة "أطفالنا مستقبلنا".

وأوضحت ميرفت الخولي، مدير عام إعلام القناة ومجمع إعلام بورسعيد، أن تربية الأبناء على حب الميثاق من المعاني المهمة التي يجب على الآباء والأمهات والمربين زرعها في الأطفال منذ الصغر، فحب الأوطان يكبر في قلوب الصغار كلما كبرت أعمارهم.

وتتضمن فاعليات المبادرة عددا من الفعاليات المختلفة والموضوعات التي تهتم بتوسيع مدارك الطفل وصقل مواهبه الإبداعية لتشجيع روح الابتكار وبناء المستقبل.

وتضمنت ورشة العمل عدد من الأعمال الفنية للطلاب الموهوبين حول تصورهم لحب الميثاق وكيف يمكن أن يحب كل منا وطنه بالحفاظ على نظافته والممتلكات العامة والاجتهاد في استذكار دروسنا  وباستثمار عقولنا بشكل صحيح والاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "كيف أحب وطني؟".. ورشة عمل بمجمع إعلام بورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن