وزير القوى العاملة يودع الفوج الأول من عمالة موسم الحج
وزير القوى العاملة يودع الفوج الأول من عمالة موسم الحج

وزير القوى العاملة يودع الفوج الأول من عمالة موسم الحج الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير القوى العاملة يودع الفوج الأول من عمالة موسم الحج، وزير القوى العاملة يودع الفوج الأول من عمالة موسم الحج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير القوى العاملة يودع الفوج الأول من عمالة موسم الحج.

الميثاق حرص وزير القوى العاملة محمد سعفان، على توديع 160 عاملا يمثلون الفوج الأول من عمالة موسم الحج للعام الحالي، للعمل بمطار الملك عبدالعزيز الجوي بجدة، براتب يومي 40 ريالا لمدة 3 شهور.

وذكرت وزارة القوى العاملة، في بيان، اليوم الإثنين، أن الوزير تفقد الأتوبيسات التي ستنقل العمال إلى الميناء البحري، تمهيدا لدخولهم أراضي المملكة، موجها جميع العمال المسافرين بتأدية العمل بكفاءة والتزام، والحرص على خدمة ضيوف الرحمن، وتمثيل مصر تمثيلا مشرفا.

كما وجه الوزير جميع العمالة، بالتواصل المباشر مع المستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة حال حدوث أي مشكلة لأي عامل منهم على أرض المملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير القوى العاملة يودع الفوج الأول من عمالة موسم الحج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق