محافظة الجيزة تشن حملات لإزالة العقارات المخالفة على الدائرى والمحور
محافظة الجيزة تشن حملات لإزالة العقارات المخالفة على الدائرى والمحور

محافظة الجيزة تشن حملات لإزالة العقارات المخالفة على الدائرى والمحور الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظة الجيزة تشن حملات لإزالة العقارات المخالفة على الدائرى والمحور، محافظة الجيزة تشن حملات لإزالة العقارات المخالفة على الدائرى والمحور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظة الجيزة تشن حملات لإزالة العقارات المخالفة على الدائرى والمحور.

الميثاق شنت مديرية أمن الجيزة، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والعقارات المخالفة على الطريق الدائرى والمحور، حيث تم تنفيذ 46 قرار محو.

 

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، فى تصريحات تلفزيونية لفضائية "ON Live" أنه يتم التعامل مع هذه المخالفات الواقعة على يمين ويسار الطريق الدائرى بكل حزم، مضيفًا أن المواطنين تعدوا على الأراضى الزراعية وخالفوا قوانين البناء.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظة الجيزة تشن حملات لإزالة العقارات المخالفة على الدائرى والمحور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع