القومسيون الطبى بالجيزة.. زحام شديد ومعاناة الأهالى..صور
القومسيون الطبى بالجيزة.. زحام شديد ومعاناة الأهالى..صور

القومسيون الطبى بالجيزة.. زحام شديد ومعاناة الأهالى..صور الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القومسيون الطبى بالجيزة.. زحام شديد ومعاناة الأهالى..صور، القومسيون الطبى بالجيزة.. زحام شديد ومعاناة الأهالى..صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القومسيون الطبى بالجيزة.. زحام شديد ومعاناة الأهالى..صور.

الميثاق رصدت عدسة "اليوم السابع" المعاناة المستمرة لمحدودى الدخل بالمجلس الطبى العام بالجيزة "القومسيون الطبي"، من طوابير طويلة يقف خلالها أصحاب تلك الخدمات من الرجال والنساء، الذين أكدوا على أنه يصل بهم الأمر إلى الانتظار ساعات طويلة لإنهاء مصالحهم، وفى بعض الأحيان يصل بهم الأمو للرحيل والعودة فى اليوم الثانى لإنهائها.

 

 

وبالسؤال عن مديرة المركز تكاثرت الردود حول وجودها من عدمه والتى تنوعت ما بين "عندها تفتيش"، "بقالها يومين مش بتيجى".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القومسيون الطبى بالجيزة.. زحام شديد ومعاناة الأهالى..صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع