السيسى يتلقى اتصالاً من رئيس وزراء اليابان لتطوير التعاون المشترك
السيسى يتلقى اتصالاً من رئيس وزراء اليابان لتطوير التعاون المشترك

السيسى يتلقى اتصالاً من رئيس وزراء اليابان لتطوير التعاون المشترك الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السيسى يتلقى اتصالاً من رئيس وزراء اليابان لتطوير التعاون المشترك، السيسى يتلقى اتصالاً من رئيس وزراء اليابان لتطوير التعاون المشترك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السيسى يتلقى اتصالاً من رئيس وزراء اليابان لتطوير التعاون المشترك.

الميثاق تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين، اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء اليابانى "شينزو آبى".

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعلـن خلال الاتصال الهاتفى عن خالص تعازى مصر قيادة وشعباً فى ضحايا الأمطار والفيضانات التى تعرضت لها اليابان، معرباً عن بالغ الأسى والمواساة للشعب اليابانى الصديق فى هذا المصاب الأليم، الذى نتج عنه عشرات الضحايا ومحاصرة وتهجير الآلاف.

كما أخذ الاتصال بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية، حيث أعلـن رئيس الوزراء اليابانى عن خالص تقديره لما تتسم به العلاقات المصرية اليابانية من عمق وصداقة، معرباً عن حرص اليابان على مواصلة تطويرها ودفع أطر التعاون المشترك بين البلدين فى جميع المجالات.

وأضاف المتحدث الرسمى، أن الاتصال الهاتفى تطرق كذلك إلى مناقشة عدد من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث اتفق الجانبان على استمرار التنسيق والتشاور بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السيسى يتلقى اتصالاً من رئيس وزراء اليابان لتطوير التعاون المشترك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع