برلمـانـي رئيس جامعة أسوان تتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية
برلمـانـي رئيس جامعة أسوان تتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية

برلمـانـي رئيس جامعة أسوان تتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمـانـي رئيس جامعة أسوان تتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية، برلمـانـي رئيس جامعة أسوان تتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي رئيس جامعة أسوان تتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية.

الميثاق تفقدت الدكتورة حنان عبد المنعم عوض نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، إختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بحضور الدكتور عبد الرحمن عبد الباسط عميد الكلية.

وقال الدكتور ناصر محمد رئيس لجنة الاختبارات، إن الطالب يمر بمراحل متعددة لإنهاء الاختبارات المقررة، حيث يبدأ بمرحلة التسجيل على موقع التنسيق الخاص بوزارة التربية والتعليم، لتحديد موعد الاختبار ويقوم الطالب بالتوجه إلى الكلية فى الميعاد المحدد له، ثم يقوم الطالب بالتسجيل داخل الكلية، ودفع الرسوم المقررة وهى 350 جنيه .

وأضاف الدكتور ناصر محمد رئيس لجنة الاختبارات، فى بيان، أن هذه المرحلة يعقبها المرور على لجنة الكشف الطبى والقوام والتى تشتمل على قياس الطول، حيث يعتبر مقاس 165سم هو المقاس المطلوب للبنين و155سم بالنسبة للبنات، يعقب ذلك القيام بالاختبارات البدنية المختلفة وبعدها الاختبار التحريرى نهاية باختبار الهيئة.

وأكد عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان، أن الأوراق المطلوبة للاختبارات هى استمارة تحديد ميعاد الاختبار مطبوعة من على موقع التنسيق، وعدد 2 صورة شخصية، وصورة من رقم الجلوس وبطاقة الرقم القومى.

وتابع بأن الاختبارات بدأت فى الثالث من يوليو الجارى وتستمر حتى 22 من نفس الشهر وتجرى على مدى ثلاثة أيام، ومن المحتمل أن يصل عدد المتقدمين إلى 3000 طالب بنهاية المرحلة.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي رئيس جامعة أسوان تتفقد اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع