"مياه أسيوط" تعلن عن ملحق لمسابقة توظيف فرع الوادى الجديد من كشوف الانتظار
"مياه أسيوط" تعلن عن ملحق لمسابقة توظيف فرع الوادى الجديد من كشوف الانتظار

"مياه أسيوط" تعلن عن ملحق لمسابقة توظيف فرع الوادى الجديد من كشوف الانتظار الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "مياه أسيوط" تعلن عن ملحق لمسابقة توظيف فرع الوادى الجديد من كشوف الانتظار، "مياه أسيوط" تعلن عن ملحق لمسابقة توظيف فرع الوادى الجديد من كشوف الانتظار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "مياه أسيوط" تعلن عن ملحق لمسابقة توظيف فرع الوادى الجديد من كشوف الانتظار.

الميثاق وافق المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، على زيادة الأعداد المقررة لبعض التخصصات الوظيفية بفرع الشركة بمحافظة الوادى الجديد وذلك حسب احتياجات كل مركز من مراكز المحافظة، والذين تم اختيارهم من كشوف الانتظار حسب ترتيب الدرجات النهائية، طبقا للاحتياج الفعلى لخطة العمالة فى موازنة 2018- 2019 لبعض التخصصات الوظيفية المطلوبة.

 

 وقال اللواء محمد أبو صغير، رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة، فى بيان له، إن التخصصات المطلوبة بفرع الشركة بمحافظة الوادى الجديد هى ( المهندسين، المحاسبين، أخصائى موارد بشرية، أخصائى سلامة وصحة مهنية، أخصائى خدمة عملاء، أخصائى علاقات عامة) وتم اختيار الأعداد المطلوبة لسد الاحتياج الفعلى واستيفاء خطة العمالة بالشركة من كشوف الانتظار للناجحين بالمسابقة رقم (1) لعام 2017 بمحافظة الوادى الجديد.

 

وأكد أبو صغير، على أنه على الناجحين المعلن أسماؤهم سابقًا والمعلن أسماؤهم بهذا الملحق من كشوف الانتظار التوجه إلى مقر الشركة بمدينة الخارجة ومعهم الأوراق والمستندات المطلوبة، وذلك حسب الموعد المحددة لكل تخصص، وذلك فى الفترة من السبت الموافق 4/8/2018م وحتى الخميس الموافق 9/8/2018م.

 

وأضاف رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة، أنه سيتم الإعداد لمسابقة أخرى طبقا لخطة العمالة والاحتياج الفعلى لبعض التخصصات فى بعض مراكز المحافظة ولا يوجد كشوف انتظار من الناجحين بتلك المراكز .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "مياه أسيوط" تعلن عن ملحق لمسابقة توظيف فرع الوادى الجديد من كشوف الانتظار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع