مجلس مدينة إسنا يواصل حملات رفع المخلفات والقمامة من الطرق السريعة
مجلس مدينة إسنا يواصل حملات رفع المخلفات والقمامة من الطرق السريعة

مجلس مدينة إسنا يواصل حملات رفع المخلفات والقمامة من الطرق السريعة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مجلس مدينة إسنا يواصل حملات رفع المخلفات والقمامة من الطرق السريعة، مجلس مدينة إسنا يواصل حملات رفع المخلفات والقمامة من الطرق السريعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس مدينة إسنا يواصل حملات رفع المخلفات والقمامة من الطرق السريعة.

الميثاق واصلت الوحدة المحلية لقرية الشغب التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر، من حملات النظافة بالطريق السريع مصر – أسوان، ورفع كافة المخلفات والقمامة على الطريق، وذلك بناء على خطة التطوير الموضوعة بقيادة محمد سيد سليمان رئيس المركز.

وبدأت أعمال النظافة تحت إشراف عزيزة آدم رئيس قرية الشغب، بدءاً من مدخل القرية من الناحية البحرية وصولاً إلى نهاية الوحدة المحلية لقرية الشغب من الناحية القبلية، حيث بدأ غرس الأشجار والورود على جانبى الطريق حتى يظهر بالمظهر الجمالى اللائق، وذلك فى إطار توجيهات محافظ الأقصر محمد بدر، بتكثيف حملات النظافة والتجميل، ورفع المخلفات، وتراكمات القمامة من الشوارع والميادين، ورفع كفاءتها، والحفاظ على الشكل الحضاري لمدن وقرى المحافظة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجلس مدينة إسنا يواصل حملات رفع المخلفات والقمامة من الطرق السريعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع