مجازاة 15 موظف بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل
مجازاة 15 موظف بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل

مجازاة 15 موظف بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مجازاة 15 موظف بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل، مجازاة 15 موظف بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجازاة 15 موظف بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل.

الميثاق قرر محمد سيد رئيس الوحدة المحلية لمركز المنيا، مجازاة عدد 15 موظف بقرية صفط الخمار ، وذلك لتقصيرهم في أداء واجبهم الوظيفي  والأعمال والمهام المكلفين بها وتجاوزهم الغياب القانوني المسموح به ، الأمر الذي أسفر عن تعطيل مصالح المواطنين.

وقال محمد سيد رئيس مركز المنيا فى بيان له ، إن هذه القرارات جاءت بناء على التقرير الذي أعدته لجنة الانضباط الدورية أثناء مرورهم على الوحدة المحلية بقرية صفط الخمار لمتابعة سير العمل والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين حيث رصد التقرير غياب عدد من الموظفين دون عذر وترك  آخرين عملهم دون إذن.

وأضاف رئيس المركز، أن هناك دوريات تفتيشية مستمرة على الوحدات المحلية من أجل تحقيق الانضباط داخل المصالح الحكومية والإدارات الخدمية والوحدات المحلية وتقديم خدمات تليق بالمواطن وتحقيقاً لمصلحته في المقام الأول.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز مغاغة ، حملة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية بنطاق المركز ،حيث أسفرت الحملة عن محو 19 حالة بحرث الأرض على مساحة 6 فدان و 12 قيراط بقرية ابا البلد ،وقاد الحملة عاصم راضى نائب رئيس المركز .

من جهة أخرى نظمت الوحدة المحلية لمركز مغاغة ،حملة مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية وعلى جانبي وبوسط الطريق العام وذلك بالتعاون مع شرطة المرافق، حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد 118 محضر مخالف.

وقال مجدي نصر رئيس مركز مغاغة، إن المخالفات جاءت مابين 4 محاضر إشغال طريق و6 محاضر إدارة بدون ترخيص و4 محضر نظافة بالإضافة إلى 104 محو إدارية، وأضاف أن هذه الحملات تأتى بهدف الحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجازاة 15 موظف بالمنيا للغياب والتقصير فى العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع