بيان للوفد يطالب أعضائه بالالتزام بعدم الحديث لوسائل الإعلام
بيان للوفد يطالب أعضائه بالالتزام بعدم الحديث لوسائل الإعلام

بيان للوفد يطالب أعضائه بالالتزام بعدم الحديث لوسائل الإعلام الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بيان للوفد يطالب أعضائه بالالتزام بعدم الحديث لوسائل الإعلام، بيان للوفد يطالب أعضائه بالالتزام بعدم الحديث لوسائل الإعلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بيان للوفد يطالب أعضائه بالالتزام بعدم الحديث لوسائل الإعلام.

الميثاق أصدر حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة بيان صحفيا منذ قليل، أكد فيه أن المادة السادسة من لائحة حزب الوفد تشير إلى أنه لا يجوز للعضو التحدث إلى الصحافة أو فى الاجتماعات العامة باسم الحزب إلا بناء على تفويض من رئيس الحزب، وإلا اعتبر حديثه معبرا عن الرأى الشخصى للعضو، وعليه أن ينبه محدثيه أو مستعميه إلى ذلك.

وطالب البيان كل الأعضاء بأن يلتزموا بمبادىء حزب الوفد وسياساته ولوائحه حتى عندما يعبر عن رأيه الشخصى.

واختتم البيان قائلًا:"انطلاقا من لائحة بيت الأمة، فلا يجوز لأى عضو إصدار بيانات أو إظهار رأى الحزب فى أى موضوع باستثناء كل من رئيس الوفد والمتحدث الرسمى باسم الحزب فقط".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بيان للوفد يطالب أعضائه بالالتزام بعدم الحديث لوسائل الإعلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع