أمين "خطة مجلـس النـواب" يطالب بتطبيق الأدنى والأقصى للأجورد دون تمييز أو استثناء
أمين "خطة مجلـس النـواب" يطالب بتطبيق الأدنى والأقصى للأجورد دون تمييز أو استثناء

أمين "خطة مجلـس النـواب" يطالب بتطبيق الأدنى والأقصى للأجورد دون تمييز أو استثناء الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أمين "خطة مجلـس النـواب" يطالب بتطبيق الأدنى والأقصى للأجورد دون تمييز أو استثناء، أمين "خطة مجلـس النـواب" يطالب بتطبيق الأدنى والأقصى للأجورد دون تمييز أو استثناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمين "خطة مجلـس النـواب" يطالب بتطبيق الأدنى والأقصى للأجورد دون تمييز أو استثناء.

الميثاق قال النائب عصام الفقى أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الدعم يستهلك 332 مليار جنيه من الموازنة العامة للدولة، وأن الأجور تستهلك 226 مليار جنيه من الموازنة، مؤكدًا ضرورة تطبيق الحدين الأدنى والأقصى للأجور دون استثناءات أو تمييز.

وأكد عصام خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب اليوم الإثنين، لمناقشة برنامج الحكومة، على أهمية مواجهة خسائر الهيئات الاقتصادية الخاسرة ووضع حد للخسارة ووقفها، وفى مقدمتها الهيئة الوطنية للإعلام والسكة الحديد.

كما أشار أمين سر لجنة الخطة والموازنة إلى ضرورة العمل على خفض حجم خدمة الدين، وضرورة عقد اجتماع مشترك بين لجنتى الخطة والموازنة والشئون الاقتصادية بمجلس النواب والبنك المركزى ووزارة المالية، لوضع خطة ورؤية لحل المشكلة على وجه السرعة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمين "خطة مجلـس النـواب" يطالب بتطبيق الأدنى والأقصى للأجورد دون تمييز أو استثناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع