خطة مجلـس النـواب: برنامج الحكومة لم يتطرق إلى إصلاح الخلل فى هيكل الأجور
خطة مجلـس النـواب: برنامج الحكومة لم يتطرق إلى إصلاح الخلل فى هيكل الأجور

خطة مجلـس النـواب: برنامج الحكومة لم يتطرق إلى إصلاح الخلل فى هيكل الأجور الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم خطة مجلـس النـواب: برنامج الحكومة لم يتطرق إلى إصلاح الخلل فى هيكل الأجور، خطة مجلـس النـواب: برنامج الحكومة لم يتطرق إلى إصلاح الخلل فى هيكل الأجور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خطة مجلـس النـواب: برنامج الحكومة لم يتطرق إلى إصلاح الخلل فى هيكل الأجور.

الميثاق قال المهندس ياسر عمر شيبة وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن برنامج حكومة المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لم يتطرق إلى إصلاح الخلل فى هيكل الأجور بالجهاز الإدارى للدولة، لافتا إلى أن مكافآت وأجور الهيئات الاقتصادية الخاسرة مرتفعة، وهناك خلل واضح، عندك مكافات الإذاعة والتليفزيون والسكة الحديد أرقام تخض".

كما لفت ياسر خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة اليوم بمجلس النواب اليوم لمناقشة برنامج الحكومة إلى أن وجود نسبة 13% من فرص العمل التى تستهدف الحكومة توفيرها سنويا، والمقدرة بـ900 ألف فرصة فى مجال الإنشاءات رقم ضئيل وغير منطقى وليس له أى أسس محاسبية ويجب إعادة النظر فيه.

وأضاف وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن فوائد خدمة الدين بلغت 39% من الموازنة العامة للدولة وكان 10% عام 2010، مطالبا بوضع خطة من الحكومة ورؤية واضحة بشأن زيـادة خدمة الدين، والسيطرة عليها بعد أن أصبحت قنبلة.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خطة مجلـس النـواب: برنامج الحكومة لم يتطرق إلى إصلاح الخلل فى هيكل الأجور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع