ضبط 20 جوال "ردة ناعمة" مدعمة داخل محزن دقيق في الإسكندرية
ضبط 20 جوال "ردة ناعمة" مدعمة داخل محزن دقيق في الإسكندرية

ضبط 20 جوال "ردة ناعمة" مدعمة داخل محزن دقيق في الإسكندرية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط 20 جوال "ردة ناعمة" مدعمة داخل محزن دقيق في الإسكندرية، ضبط 20 جوال "ردة ناعمة" مدعمة داخل محزن دقيق في الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 20 جوال "ردة ناعمة" مدعمة داخل محزن دقيق في الإسكندرية.

الميثاق  شنت مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، اليوم، حملة تموينية لإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، وضبط السلع مجهولة المصدر، ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص.

وتمكنت الحملة من ضبط "ع. س. ع"، 37 سنة، المدير المسئول عن مخزن دقيق، بدائرة قسم شرطة مينا البصل، لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الغش التجاري.

وباستهداف المخزن من قبل الحملة، ضبط بحوزته 20 جوال رده ناعمة زنة الهاتف 40 كيلو جرام، مدون عليها بيانات تجارية وهمية، لإيهام الجهات الرقابية أنها أجوالة ردة خشنة مخصصة كأعلاف، مستفيداً من فارق الأسعار، حيث أن الردة الناعمة مخصصة لإنتاج الخبز وتوزع على المخابز البلدية بأسعار مدعمة.

وحرر المحضر جنح قسم شرطة مينا البصل، ويجري العرض على النيابة العامة.

من جانبه قال اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية: "إننا وجهنا باستمرار تكثيف الجهود ترتيبًا مع الجهات المعنية، وذلك لضبط المخالفات التموينية التي من شأنها زيادة العبء على المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط 20 جوال "ردة ناعمة" مدعمة داخل محزن دقيق في الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن