مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بالبحيرة
مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بالبحيرة

مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بالبحيرة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بالبحيرة، مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بالبحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بالبحيرة.

الميثاق لقى سائق مصرعه، وأصيب مرافقه، بكسور وجروح منفصلة بأنحاء الجسم، اليوم، إثر انقلاب سيارة ملاكي، أمام قرية الملقة، اتجاه القاهرة، بدائرة كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد محمود هندي رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار، بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي السريع.

وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي، قيادة "كريم.م.ح"، 39 سنة، سائق مقيم بقرية صفط الحرية، مركز إيتاي البارود، اختلت عجلة القياده بيده، ما أدى لانحرافها وانقلابها بأرض زراعية على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وإصابة مرافقه "مرسي.ش.ا"، 29 سنة، مقيم بذات الناحية، باشتباه كسور ونزيف بالصدر، ولا يمكن استجوابه، ونٌقلت الجثة لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام.

وحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بالبحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن