ضبط تاجر بالبحيرة بتهمة تزوير حساب بنكي للحصول على تأشيرة بريطانيا
ضبط تاجر بالبحيرة بتهمة تزوير حساب بنكي للحصول على تأشيرة بريطانيا

ضبط تاجر بالبحيرة بتهمة تزوير حساب بنكي للحصول على تأشيرة بريطانيا الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط تاجر بالبحيرة بتهمة تزوير حساب بنكي للحصول على تأشيرة بريطانيا، ضبط تاجر بالبحيرة بتهمة تزوير حساب بنكي للحصول على تأشيرة بريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط تاجر بالبحيرة بتهمة تزوير حساب بنكي للحصول على تأشيرة بريطانيا.

الميثاق ألقت أجهزة الأمن بالبحيرة، اليوم، القبض على مالك محل مستحضرات تجميل، لاتهامه بتقديم كشف حساب بنكي مزور، للحصول على تأشيرة للسفر إلى إنجلترا.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد هندي، مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات لمباحث الأموال العامة بمنطقة غرب الدلتا، يتضمن ما ورد من معلومات لضباط الإدارة، عن قيام "م. ع" 40 عامًا، مالك محل مستحضرات تجميل، مقيم بمركز كوم حمادة، بتقديم كشف حساب مزور منسوب صدوره للبنك الأهلي المصري فرع إيتاي البارود إلى سفارة دولة إنجلترا بالقاهرة.

وبتقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية من ضباط الإدارة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث المركز، المتهم المذكور، ونجحت في ضبطه.

وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة، لرغبته في السفر للبحث عن فرصة عمل، وأضاف بعدم وجود حساب له بالبنك الأهلي المصري، وحصوله على الكشف المزور من أحد الأشخاص، يدعى "م. ح" مقيم بالمنصورة، مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه، تم سدادها له وباقي مبلغ 70 ألف جنيه عند الحصول على تأشيرة السفر.

وأضاف أنه تقدم للسفارة بكشف الحساب المزور فى غضون إبريل 2017، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط تاجر بالبحيرة بتهمة تزوير حساب بنكي للحصول على تأشيرة بريطانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن