ضبط 4.3 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر في حملة لـ"تموين المنوفية"
ضبط 4.3 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر في حملة لـ"تموين المنوفية"

ضبط 4.3 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر في حملة لـ"تموين المنوفية" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط 4.3 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر في حملة لـ"تموين المنوفية"، ضبط 4.3 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر في حملة لـ"تموين المنوفية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 4.3 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر في حملة لـ"تموين المنوفية".

الميثاق نفذت مباحث التموين بمحافظة المنوفية، حملة مكبرة لضبط الأسواق، مام أسفر عن تحرير 42 قضية تموينية، بين عدم إعلان أسعار، ومستودعات.

وحرر محضر رقم 9025 جنح مركز تلا لسنه 2018، ضد "ا. م. م. ا" مسؤول عن ثلاجة لبيع اللحوم المجمدة بشارع بور سعيد _دائرة المركز، وضبط 4.346 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط 4.3 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر في حملة لـ"تموين المنوفية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن