متحدث نقابة الصيادلة: أزمة نواقص الأدوية في مصــر "وهمية"
متحدث نقابة الصيادلة: أزمة نواقص الأدوية في مصــر "وهمية"

متحدث نقابة الصيادلة: أزمة نواقص الأدوية في مصــر "وهمية" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم متحدث نقابة الصيادلة: أزمة نواقص الأدوية في مصــر "وهمية"، متحدث نقابة الصيادلة: أزمة نواقص الأدوية في مصــر "وهمية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، متحدث نقابة الصيادلة: أزمة نواقص الأدوية في مصــر "وهمية".

الميثاق نفى الدكتور أحمد أبودومة المتحدث بإسم نقابة الصيادلة، وجود أزمة نواقص في الأدوية في مصر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى في برنامج "هذا الصباح" المٌذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" أن أزمة نواقص الأدوية في مصر أزمة وهمية وأن في حالة وجود بدائل للأدوية فإن ذلك لا يعتبر نقص للدواء.

وانتقد "أبودومة" إصرار بعض الأطباء على أنواع معينة من الأدوية نظرًا لقوة الدعاية التي تقيمها بعض الشركات للأدوية الخاصة بها.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، متحدث نقابة الصيادلة: أزمة نواقص الأدوية في مصــر "وهمية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن