برلماني: مشكلات بطاقات التموين لا تنتهي.. و"العيب دائما في السيستم"
برلماني: مشكلات بطاقات التموين لا تنتهي.. و"العيب دائما في السيستم"

برلماني: مشكلات بطاقات التموين لا تنتهي.. و"العيب دائما في السيستم" الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم برلماني: مشكلات بطاقات التموين لا تنتهي.. و"العيب دائما في السيستم"، برلماني: مشكلات بطاقات التموين لا تنتهي.. و"العيب دائما في السيستم" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني: مشكلات بطاقات التموين لا تنتهي.. و"العيب دائما في السيستم".

الميثاق تقدم النائب تادرس قلدي، نائب بمحافظة أسيوط، بطلب إحاطة من خلال مجلس النواب إلى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، بخصوص مشكلات بطاقات التموين، مشيراً إلى أنه على الرغم من أن عملية ضبط منظومة الدعم في مصر وصلت إلى مراحلها الأخيرة إلا أنه مازال هناك الكثير من المواطنين يشكون من وجود مشكلة في بطاقات تموينهم.

وقال النائب: "مازلنا نسمع كل يوم عن مشكلة جديدة في بطاقات التموين ولا نعرف متى سينتهي هذا الأمر، فكثير من المواطنين يشكون من سقوط بعض الأفراد أو الأسماء من على بطاقاتهم التموينية أو تخفيض المستحقات التموينية من السلع، بالإضافة إلى تأخر صدور بعض البطاقات، أو تسجيل بيانات غير سليمة عن المستهلكين".

وأكد النائب على ضرورة حل مشكلة "السيستم" التي تواجه المواطنين في كل مرة يذهبون إلى مكاتب التموين لتقديم شكوى عن وجود مشكلة في بطاقاتهم التموينية، قائلا: "السيستم أصبح المسؤول عن الخصم العشوائي للأفراد والمسؤول عن تخفيض المستحقات التموينية، فمتى ستحل الوزارة مشكلة هذا السيستم؟".

وطالب النائب الحكومة بالتأكد من حصول المواطنين على بطاقاتهم التموينية، وكذلك التأكد من وصول الدعم لمستحقيه بالفعل، لحماية المواطنين وتقديم الدعم والمساعدة لهم، فهذه البطاقات من شأنها أن تخفف على المواطنين الأعباء في ظل الارتفاع الشديد في أسعار السلع والخدمات بسبب زيـادة معدلات التضخم وضعف النمو وقلة الإنتاج التي تعيشها مصر في الفترة الحالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلماني: مشكلات بطاقات التموين لا تنتهي.. و"العيب دائما في السيستم"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن