"الأعلى للإعلام": طلبنا من "الاتحاد" إرسال مخالفات تغطية المونديال
"الأعلى للإعلام": طلبنا من "الاتحاد" إرسال مخالفات تغطية المونديال

"الأعلى للإعلام": طلبنا من "الاتحاد" إرسال مخالفات تغطية المونديال الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "الأعلى للإعلام": طلبنا من "الاتحاد" إرسال مخالفات تغطية المونديال، "الأعلى للإعلام": طلبنا من "الاتحاد" إرسال مخالفات تغطية المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الأعلى للإعلام": طلبنا من "الاتحاد" إرسال مخالفات تغطية المونديال.

الميثاق قال فهمي عمر رئيس لجنة الأداء الرياضي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة أرسلت طلبا إلى اتحاد الكرة بإرسال المواد الصحفية والإعلامية التي تتضمن مخالفات في تغطية أداء المنتخب في مونديال روسيا.

وأوضح عمر، في تصريح خاص لـ"الميثاق"، إن الطلب تضمن إرسال كل ما يراه اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، من مواد إعلامية سواء صحفية أو تليفزيونية أو إذاعية مثلت مخالفات في تغطية أداء المنتخب منذ فترة استعداداته لكأس العالم في روسيا حتى عودته، وعلق قائلا: "هجيب المواد دي منين دي محتاجة مركز دراسات لعمل تقرير عن المخالفات لذلك طلبنا من اتحاد الكرة إرسالها".

وكانت لجنة الرياضة بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أشارت إلى وجود بعض المخالفات الإعلامية خاصة فيما يتعلق بالهجوم على وفد الفنانين والإعلاميين الذين سافروا إلى روسيا لمؤازرة المنتخب وتحميل الوفد سبب خسارة المنتخب من نظيره الروسي وخروجه من البطولة من دور المجموعات فضلا عن اتهامات بتواجد الوفد في فندق إقامة المنتخب المصري.

كما طالب المهندس هاني أبوريده، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في مؤتمر صحفي عقب عودته من روسيا، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ولجنة تقييم الأداء الرياضي التابعة له باتخاذ إجراءات إزاء ما اعتبره مخالفات في تغطية أداء المنتخب المصري في كأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الأعلى للإعلام": طلبنا من "الاتحاد" إرسال مخالفات تغطية المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن