النائب إيهاب الطماوى: اللجنة الخاصة تجتمع الأربعاء بشأن برنامج الحكومة
النائب إيهاب الطماوى: اللجنة الخاصة تجتمع الأربعاء بشأن برنامج الحكومة

النائب إيهاب الطماوى: اللجنة الخاصة تجتمع الأربعاء بشأن برنامج الحكومة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب إيهاب الطماوى: اللجنة الخاصة تجتمع الأربعاء بشأن برنامج الحكومة، النائب إيهاب الطماوى: اللجنة الخاصة تجتمع الأربعاء بشأن برنامج الحكومة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النائب إيهاب الطماوى: اللجنة الخاصة تجتمع الأربعاء بشأن برنامج الحكومة.

الميثاق أكد النائب إيهاب الطماوى ، أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب وعضو اللجنة الخاصة لدراسة بيان الحكومة ، أن اللجنة أعطت مهلة 48 ساعة للحكومة لتقدم ردا مكتوبا على بعض الملاحظات التى وردت بتقارير اللجان المنبثقة من اللجنة الخاصة ،وستنعقد اللجنة بكامل تشكيلها الأربعاء القادم لحسم التقرير النهائى وموقفها.

وأضاف أمين سر لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع "، أن العمل لم يتوقف بلجنة الصياغة والمخصصة لإعداد الصيغة الخاصة بالمسودة النهائية للتقرير، على أن تنهى أعمالها كاملة بمجرد وصول رد الحكومة .

واعتبر "الطماوى"، أن برنامج الحكومة طموح، ويتوافر به آليات تنفيذ جيدة ،مؤكدا أن مناقشات اللجنة الخاصة النهائية هى التى ستحدد الملاحظات والتوصيات التى سترد فى التقرير وتوجه للحكومه ، وسيتم متابعتها دوريا من قبل البرلمان .

وكان السيد الشريف  وكيل مجلس النواب و رئيس اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة، أكد أن النقاط التي طرحت للنقاش، تركزت فى ضرورة أن تقوم الحكومة بالتنفيذ الدقيق لما جاء فى برنامجها من تحقيق العدالة الاجتماعية الخاصة بالمواطن البسيط، وقضايا تتعلق بمستويات النمو والأداء الاقتصادى ومحور إعادة بناء الإنسان المصري بشكل تحفظ له كرامته، ومحور التشغيل الذى وعدت به الحكومة، وخاصة الصناعات الصغيرة والتدريب المهنى.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النائب إيهاب الطماوى: اللجنة الخاصة تجتمع الأربعاء بشأن برنامج الحكومة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع