أسامة هيكل: نبحث ملاحظات مجلس الدولة على قانون الصحافة لضمان دستوريته
أسامة هيكل: نبحث ملاحظات مجلس الدولة على قانون الصحافة لضمان دستوريته

أسامة هيكل: نبحث ملاحظات مجلس الدولة على قانون الصحافة لضمان دستوريته الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أسامة هيكل: نبحث ملاحظات مجلس الدولة على قانون الصحافة لضمان دستوريته، أسامة هيكل: نبحث ملاحظات مجلس الدولة على قانون الصحافة لضمان دستوريته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أسامة هيكل: نبحث ملاحظات مجلس الدولة على قانون الصحافة لضمان دستوريته.

الميثاق قال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام و الاثار بالبرلمان، إن تقرير مجلس الدوله حول مشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام يؤخذ بعين الاعتبار، مؤكدا أن الهدف من إرساله  لمجلس الدولة بالأساس هو الاطمئنان على دستوريته، وأن الملاحظات الواردة يجرى بحثها حاليا بواسطة الأمانة العامة للمجلس، لإزاله مواطن شبهة عدم الدستورية. 

 

وأضاف "هيكل" في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الأحد، أنه أعلن قبل ذلك أن البرلمان أرسل القانون لمجلس الدولة مرة أخرى عقب الانتهاء من إقراره مبدئيا، للاطمئنان على دستورية كافه مواده، وأن التقرير يتضمن ملاحظات وليس اتهامات، معترضا على الصياغه الصحفيه غير القانونيه لبعض المواقع الإخبارية . 

 

وتابع رئيس لجنة الاعلام : " من الطبيعى أن يتضمن قانون بهذا الحجم ملاحظات من مجلس الدولة، وهذا ليس عيبا، ولن نسمح بخروج قانون به شبهة عدم دستورية ".

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أسامة هيكل: نبحث ملاحظات مجلس الدولة على قانون الصحافة لضمان دستوريته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع