برلمـانـي بسياحة مجلـس النـواب: العلمين لم تأخذ حقها فى الترويج السياحى
برلمـانـي بسياحة مجلـس النـواب: العلمين لم تأخذ حقها فى الترويج السياحى

برلمـانـي بسياحة مجلـس النـواب: العلمين لم تأخذ حقها فى الترويج السياحى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمـانـي بسياحة مجلـس النـواب: العلمين لم تأخذ حقها فى الترويج السياحى، برلمـانـي بسياحة مجلـس النـواب: العلمين لم تأخذ حقها فى الترويج السياحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي بسياحة مجلـس النـواب: العلمين لم تأخذ حقها فى الترويج السياحى.

الميثاق أشاد محمد على عبده عضو لجنة السياحية بمجلس النواب على مدينة العلمين القديمة، وخاصة متحف العلمين الذى ضم عدد من مقتنيات واداوات المحاربين فى الحرب العالمية الثانية التى دارت بين دول الحلفاء والمحور وعلى أرض العلمين.

وأوضح عبده لـ" اليوم السابع " أن متحف العلمين والمدينة القديمة لم تأخذ حقها الكافى من الترويج السياحى، رغم ما تضمه من تسبب هامة شهدت أهم معركة فاصلة فى تاريخ الحرب العالمية الثانية، مشيرًا إلى أن العالم حتى اللحظة الراهنة لا يسمع شيئًا عنها.  

وأشار عضو لجنة السياحة بمجلس النواب، إلى أنه تفاجأ بمدينة العلمين الجديدة خلال الجولة التفقدية التى قام بها وفد اللجنة الأسبوع الماضى، بأن المدينة لم تقم كمدينة سياحية وأنما صممت كمدينة سكانية، داعيًا إلى ضرورة ترك مدينة العلمين كمزار سياحى للزائرين .

 

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي بسياحة مجلـس النـواب: العلمين لم تأخذ حقها فى الترويج السياحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع