أمين سر لجنة الشباب مجلـس النـواب: جمهور المصرى واعي.. ولابد من عودته إلى المدرجات
أمين سر لجنة الشباب مجلـس النـواب: جمهور المصرى واعي.. ولابد من عودته إلى المدرجات

أمين سر لجنة الشباب مجلـس النـواب: جمهور المصرى واعي.. ولابد من عودته إلى المدرجات الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أمين سر لجنة الشباب مجلـس النـواب: جمهور المصرى واعي.. ولابد من عودته إلى المدرجات، أمين سر لجنة الشباب مجلـس النـواب: جمهور المصرى واعي.. ولابد من عودته إلى المدرجات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمين سر لجنة الشباب مجلـس النـواب: جمهور المصرى واعي.. ولابد من عودته إلى المدرجات.

الميثاق علق فوزى فتى أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على قرار اتحاد الكرة بتشكل لجنة  لعقد سلسلة اجتماعات مع الجهات الأمنية، بهدف عودة الجماهير للملاعب مع بدء الدورى العام، قائلا: جمهور مصرى واعي وبيفهم.. وأكبر من أى حد .. المهم صدق الإرادة السياسية فى عودتهم.

وأوضح فتى لـ" اليوم السابع" أن عودة الجماهير إلى الاستاد لن تشكل خطورة على الأمن القومى المصرى، أو ستحدث أعمال شغب، مشيرًا إلى أن اللجنة ناقشت رجال الأمن أكثر من مرة، وأبدوا ترحيبهم بالفكرة وأنها لن تشكل خطورة أمنية.

وأشار أمين سر لجنة الشباب والرياضية بمجلس النواب، إلى أن النوادي المصرية تضررت كثيرًا من قرار تأخير عودة الجماهير إلى المدرجات ماليًا، لافتًا إلى أن أمر تنظيم الجماهير فى غاية البساطة، تتحمل فيه  النوادى مسئولية تأمين الجماهير، وضبط الأمن داخل النوادى، بينما يتحمل الأمن مسئولية النظام فى الخارج.

كان مجلس الجبلاية قد استقر بالتنسيق مع الجهات الأمنية على عودة الجماهير للمدرجات فى الموسم الجديد للدورى بأعداد تدريجية، على أن يتم تطبيق الطريقة الروسية التى تم العمل بها فى كأس العالم المقام حاليا بروسيا.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمين سر لجنة الشباب مجلـس النـواب: جمهور المصرى واعي.. ولابد من عودته إلى المدرجات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع