برلمـانـي: الدولة مقتنعة بأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة مدخل النهضة الاقتصادية
برلمـانـي: الدولة مقتنعة بأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة مدخل النهضة الاقتصادية

برلمـانـي: الدولة مقتنعة بأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة مدخل النهضة الاقتصادية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمـانـي: الدولة مقتنعة بأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة مدخل النهضة الاقتصادية، برلمـانـي: الدولة مقتنعة بأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة مدخل النهضة الاقتصادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي: الدولة مقتنعة بأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة مدخل النهضة الاقتصادية.

الميثاق قال العمدة عمر مصيلحى، عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتواسطة بالبرلمان، إن القيادة السياسية، لديها إصرار على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال دعم البنك المركزى لأصحابها بتمويل يشـارك فى بناء الاقتصاد المصرى وهو الدور المنوط بالدولة القيام به.

وتابع عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"الوم السابع"، أن الحكومة أعلنت عن تخصيص 200 مليار جنيه من البنك المركزى على أربع سنوات لعمل 350 ألف مشروع صغير ومتوسط، وهو طريق يجعلنا نصل إلى الدول النامية التى كانت المشروعات الصغيرة والمتوسطة هى عماده الاقتصادى الأساسى.

 وأكد "العمدة عمر مصيلحى، أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تساهم بشكل كبير وسريع فى خفض معدلات البطالة إلى 8%.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي: الدولة مقتنعة بأن المشروعات الصغيرة والمتوسطة مدخل النهضة الاقتصادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع