طلب إحاطة للنائبة مايسة عطوة بشأن تعطيل العمل بالخزائن التابعة لـ"المالية"
طلب إحاطة للنائبة مايسة عطوة بشأن تعطيل العمل بالخزائن التابعة لـ"المالية"

طلب إحاطة للنائبة مايسة عطوة بشأن تعطيل العمل بالخزائن التابعة لـ"المالية" الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طلب إحاطة للنائبة مايسة عطوة بشأن تعطيل العمل بالخزائن التابعة لـ"المالية"، طلب إحاطة للنائبة مايسة عطوة بشأن تعطيل العمل بالخزائن التابعة لـ"المالية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طلب إحاطة للنائبة مايسة عطوة بشأن تعطيل العمل بالخزائن التابعة لـ"المالية".

الميثاق تقدمت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة بشأن تعطيل العمل بالخزائن التابعة لوزارة المالية على مستوى الجهاز الإدارى للدولة.

وأوضحت، فى نص طلب الإحاطه المقدم منها، أن استمرار تعطيل العمل بالخزائن التابعة لوزارة المالية على مستوى الجهاز الإدارى للدولة يمثل خطرا و ضررا جسيما يمس بمصالح المواطنين المباشرة بالشكل الذى قد لا يمكن تداركه مستقبلا، وذلك بحجة إعداد الحساب الختامى للجهات الحكومية، مع العلم أن الحساب الختامى للسنة المالية المنقضية 2017/2018 قد تم الانتهاء من إعداده فى 31/6/2018 الماضى، وما زالت تلك الخزائن التابعة لوزارة المالية متوقفة عن قبول المعاملات المالية الجديدة.

وأردفت عطوة، أن هذا التعطل يتمثل فى خزائن المحاكم ومصلحة التأمينات الاجتماعية ومأموريتها ومصلحة الضرائب العامة ومأموريتها وهو ما يمس مصالح المواطنين بشكل مباشر.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طلب إحاطة للنائبة مايسة عطوة بشأن تعطيل العمل بالخزائن التابعة لـ"المالية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع