النائب أبو بكر غريب: الحكومة تسعى لبناء المواطن بإنشاء الجامعات والمستشفيات
النائب أبو بكر غريب: الحكومة تسعى لبناء المواطن بإنشاء الجامعات والمستشفيات

النائب أبو بكر غريب: الحكومة تسعى لبناء المواطن بإنشاء الجامعات والمستشفيات الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب أبو بكر غريب: الحكومة تسعى لبناء المواطن بإنشاء الجامعات والمستشفيات، النائب أبو بكر غريب: الحكومة تسعى لبناء المواطن بإنشاء الجامعات والمستشفيات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النائب أبو بكر غريب: الحكومة تسعى لبناء المواطن بإنشاء الجامعات والمستشفيات.

الميثاق قال النائب بكر أبوغريب، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن الدولة المصرية لديها إرادة حقيقية فى بناء الإنسان المصرى، بما يتناسب مع حضارته التى ساهمت فى وقت من الأوقات فى بناء الإنسانية كلها وتفوقنا عليها فى أغلب العلوم .

وتابع عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحكومة لديها برنامج واضح يهدف لإنشاء من إنشاء 7 جامعات أهلية وحكومية ودولية، و8 جامعات تكنولوجية جديدة، بالإضافة إلى عمل برنامج تدريب للمعلمين يحمل 500 ألف فرصة تدريبية وتأهيل 80% من المعلمين بنهاية البرنامج، وهذا الأمر يتعلق بالاهتمام ببناء العقل للإنسان.

أشار "أبو غريب"إلى أن الحكومة تسعى إلى تحقيق مستوى صحى تمكنا من تطبيق التأمين الصحى الاجتماعى الشامل والتى تتحمل فيه الموازنة العامة للدولة قيمة اشتراك غير القادرين، مضيفًا أن كل ذلك بخلاف زيادة ميزانية صندوق التكافل والكرامة إلى 20 مليار جنيه وهو ما يؤكد حرص الدولة على دعم الطبقات الفقيرة ومحدودى الدخل.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النائب أبو بكر غريب: الحكومة تسعى لبناء المواطن بإنشاء الجامعات والمستشفيات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع