برلمـانـي كفر الشيخ يتقدم بطلب إحاطة حول مشكلة مشروعات تقسيم سيدى سالم
برلمـانـي كفر الشيخ يتقدم بطلب إحاطة حول مشكلة مشروعات تقسيم سيدى سالم

برلمـانـي كفر الشيخ يتقدم بطلب إحاطة حول مشكلة مشروعات تقسيم سيدى سالم الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمـانـي كفر الشيخ يتقدم بطلب إحاطة حول مشكلة مشروعات تقسيم سيدى سالم، برلمـانـي كفر الشيخ يتقدم بطلب إحاطة حول مشكلة مشروعات تقسيم سيدى سالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي كفر الشيخ يتقدم بطلب إحاطة حول مشكلة مشروعات تقسيم سيدى سالم.

الميثاق تقدم النائب محمد عبيدى عضو مجلس النواب عن حزب النور بكفر الشيخ، بطلب لمحافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر حول إيجاد حلول لمشكلة مشروعات تقسيم سيدى سالم المتوقفة منذ 2008 وحتى الآن، مؤكدا أنه بسببها تعطلت جميع المبانى لمدة 10 سنوات كاملة.

وقال عضو مجلس النواب فى طلبه: "الرجاء التكرم من سيادتكم الموافقة على إتمام المشروعات الخاصة بالتقسيم فى سيدى سالم ، وأن هناك تعنت فى قبل الشئون القانونية بالمحافظة واشتراطها طلبات على المواطنين، فى حين أن هذه الأراضى التى ملكيتها لنا عن طريق الميراث من عشر أعوام، وأحكام من مجلس الدولة بالموافقة على إتمام هذه المشروعات ، فلذا نطالب بتنفيذ هذه الأحكام وإنهاء مشروعات التقسم بعقد صحة التوقيع.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي كفر الشيخ يتقدم بطلب إحاطة حول مشكلة مشروعات تقسيم سيدى سالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع