برلمـانـي يقدم اقتراحا برغبة لإقامة قنصليتين للسعودية والكويت بأسيوط الجديدة
برلمـانـي يقدم اقتراحا برغبة لإقامة قنصليتين للسعودية والكويت بأسيوط الجديدة

برلمـانـي يقدم اقتراحا برغبة لإقامة قنصليتين للسعودية والكويت بأسيوط الجديدة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمـانـي يقدم اقتراحا برغبة لإقامة قنصليتين للسعودية والكويت بأسيوط الجديدة، برلمـانـي يقدم اقتراحا برغبة لإقامة قنصليتين للسعودية والكويت بأسيوط الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي يقدم اقتراحا برغبة لإقامة قنصليتين للسعودية والكويت بأسيوط الجديدة.

الميثاق أكد النائب محمد حمدى دسوقى، عضو مجلس النواب، أنه قدم اقتراحا برغبة إلى وزارة الخارجية، من أجل المطالبة بإنشاء قنصلية لدولتى السعودية والكويت، داخل مدينة أسيوط الجديدة، موضحا أن هيئة المجتمعات العمرانية توافق على هذا الأمر، حيث يمكن توفير الأرض اللازمة لبناء القنصليتين بسهولة.

وأضاف "دسوقى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن إنشاء قنصلية للسعودية وأخرى للكويت داخل مدينة أسيوط الجديدة، سوف يساعد فى خدمة أبناء الصعيد، حيث إن عددا كبيرا منهم يعملون بالدولتين، ويتكبدون مشقة السفر إلى محافظة القاهرة، لإنهاء إجراءات سفرهم، خاصة أن المسافة بين محافظات الصعيد والعاصمة كبيرة للغاية، موضحا أن مدينة أسيوط الجديدة تعد مكانا ملائما كونها تتوسط محافظات ومدن الصعيد، ويتوافر بها الإمكانيات التى تؤهلها لاستضافة مقر القنصليتين، فضلا عن قربها لمطار أسيوط.

وأوضح النائب أن لجنة الاقتراحات وافقت على الاقتراحين، حيث أوصت وزارة الخارجية بطرح هذا الأمر على دولتين هما السعودية والكويت.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي يقدم اقتراحا برغبة لإقامة قنصليتين للسعودية والكويت بأسيوط الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع