وكيل مجلـس النـواب: النواب طالبوا الحكومة بجداول زمنية وخطط لتنفيذ برنامجها
وكيل مجلـس النـواب: النواب طالبوا الحكومة بجداول زمنية وخطط لتنفيذ برنامجها

وكيل مجلـس النـواب: النواب طالبوا الحكومة بجداول زمنية وخطط لتنفيذ برنامجها الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وكيل مجلـس النـواب: النواب طالبوا الحكومة بجداول زمنية وخطط لتنفيذ برنامجها، وكيل مجلـس النـواب: النواب طالبوا الحكومة بجداول زمنية وخطط لتنفيذ برنامجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل مجلـس النـواب: النواب طالبوا الحكومة بجداول زمنية وخطط لتنفيذ برنامجها.

الميثاق أكد السيد الشريف ،وكيل أول مجلس النواب ورئيس اللجنة الخاصة لدراسة بيان الحكومة، أن اللجنة الخاصة تنتظر رد من الحكومة بشأن ملاحظات النواب، والمقدمة من اللجان المنبثقة عن اللجنة الخاصة، لافتا إلى أن أبرز ما طالبت به اللجان المنبثقة هو وضع الحكومة لجداول زمنية واضحة للتنفيذ، لضمان وصول ما جاء فى برنامجها للشارع فى أقرب وقت، حتى يتمكن مجلس النواب من متابعتها بشكل دورى ، قائلا:"بعض الخطط موضوع لها جدول زمنى واضح ..وآخر يحتاج للإيضاح أكثر فى التنفيذ " .

وأضاف وكيل مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة طالبت أيضا بتقرير ربع سنوى من الحكومة يرسل للبرلمان بما تم تنفيذه ، خاصة وأن بيان الحكومة به آمال كبيرة وطموحات مستقبلية تبشر بالخير، ولذلك يحرص البرلمان على التدقيق فيه، والتأكد من بعض النقاط الرئيس الهامة حتى يكون تنفيذ ما جاء فيه قريب، ويلبى احتياجات الشارع المصرى

وأشار السيد الشريف، إلى أنه سيسلم التقرير النهائى للدكتور على عبد العال ، رئيس مجلس النواب، يوم الخميس القادم، ليعرض بأول جلسة للبرلمان بالأسبوع القادم .

يذكر أن الللجنة الخاصة برئاسة السيد الشريف ، تجتمع الأربعاء لوضع تقريرها النهائى بشأن الرد على بيان الحكومة ، وذلك بعد إرسال الحكومة ردها على ملاحظات النواب بشأن برنامجها. 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وكيل مجلـس النـواب: النواب طالبوا الحكومة بجداول زمنية وخطط لتنفيذ برنامجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع