رئيسة فريق العمل ببرنامج الاتحاد الأوروبى للتنمية الريفية تصل القاهرة
رئيسة فريق العمل ببرنامج الاتحاد الأوروبى للتنمية الريفية تصل القاهرة

رئيسة فريق العمل ببرنامج الاتحاد الأوروبى للتنمية الريفية تصل القاهرة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيسة فريق العمل ببرنامج الاتحاد الأوروبى للتنمية الريفية تصل القاهرة، رئيسة فريق العمل ببرنامج الاتحاد الأوروبى للتنمية الريفية تصل القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيسة فريق العمل ببرنامج الاتحاد الأوروبى للتنمية الريفية تصل القاهرة.

الميثاق وصل إلى مطار القاهرة الدولى وفد من الاتحاد الأوروبى، ضم كلا من ماريو مارجوتا رئيسة فريق العمل ببرنامج الاتحاد الأوروبى المشترك للتنمية الريفية، ومونيك باجال المستشارة الجغرافية لبرنامج الاتحاد الأوروبى، بالإضافة إلى عدد من المسئولين بالاتحاد.

 

ومن المقرر، أن يحضر  الوفد المؤتمر الصحفى والخاص بالإعلان عن نتائج برنامج الاتحاد الأوربى المشترك للتنمية الريفية، والذى يتم تنفيذه منذ عام 2014، بمشاركة وزارات التعاون الدولى والزراعة والرى والاستثمار والتنمية المحلية، ولمناقشة المجالات الرئيسية للعمل من أجل التنمية الجيدة للمؤشرات الجغرافية فى مصر. 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيسة فريق العمل ببرنامج الاتحاد الأوروبى للتنمية الريفية تصل القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع