وزارة الصحة: استمرار قبول وصايا التبرع بالأعضاء بعد الوفاة
وزارة الصحة: استمرار قبول وصايا التبرع بالأعضاء بعد الوفاة

وزارة الصحة: استمرار قبول وصايا التبرع بالأعضاء بعد الوفاة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزارة الصحة: استمرار قبول وصايا التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، وزارة الصحة: استمرار قبول وصايا التبرع بالأعضاء بعد الوفاة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الصحة: استمرار قبول وصايا التبرع بالأعضاء بعد الوفاة.

الميثاق أكد الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بوزارة الصحة استمرار قبول وصايا التبرع بالأعضاء البشرية بعد الوفاة.

وقال الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بوزارة الصحة لــ "اليوم السابع" أن ثقافة التبرع بالأعضاء بعد الوفاة تحتاج إلى انتشار فى المجتمع مشيرا إلى أن وجود التبرع يقضى على السمسرة.

وأضاف على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية أن الوزارة تتخذ الإجراءات القانونية تجاه أى متبرع بعد أو قبل الوفاة ضمانا للشفافية .

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزارة الصحة: استمرار قبول وصايا التبرع بالأعضاء بعد الوفاة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع