اليوم.. فصل التيار الكهربائى عن 15 منطقة بمدينة دسوق بكفر الشيخ للصيانة
اليوم.. فصل التيار الكهربائى عن 15 منطقة بمدينة دسوق بكفر الشيخ للصيانة

اليوم.. فصل التيار الكهربائى عن 15 منطقة بمدينة دسوق بكفر الشيخ للصيانة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اليوم.. فصل التيار الكهربائى عن 15 منطقة بمدينة دسوق بكفر الشيخ للصيانة، اليوم.. فصل التيار الكهربائى عن 15 منطقة بمدينة دسوق بكفر الشيخ للصيانة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. فصل التيار الكهربائى عن 15 منطقة بمدينة دسوق بكفر الشيخ للصيانة.

الميثاق قال اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مدينة ومركز دسوق، إن شركة كهرباء دسوق ستفصل التيار الكهربائى عن 15 منطقة بمدينة دسوق، اليوم الاثنين، الموافق 9 يوليو الجارى من الساعة العاشرة صباحا حتى الانتهاء من أعمال الصيانة.

وأضاف الحشاش، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن شركة الكهرباء تجرى صيانة بعدد من المناطق، وستقوم الشركة بقطع التيار الكهربائى عنهاـ 15 منطقة بمدينة دسوق، وهى "داير الناحية، شارع الغفران، تقسيم الموظفين، شارع الإسكندرية، ميدان الساعة، شارع الجمهورية، الساحة أرض محرم، خلف عمر أفندى، شارع الفار، شارع عبدالعزيز، الدلتا، شارع المركز، منطقة الحنطور، الشيخ صباح، شارع الحدادين".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اليوم.. فصل التيار الكهربائى عن 15 منطقة بمدينة دسوق بكفر الشيخ للصيانة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع