ضبط 1260 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز بمطاى بالمنيا
ضبط 1260 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز بمطاى بالمنيا

ضبط 1260 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز بمطاى بالمنيا الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ضبط 1260 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز بمطاى بالمنيا، ضبط 1260 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز بمطاى بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 1260 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز بمطاى بالمنيا.

الميثاق ضبطت إدارة تموين مطاى بالمنيا، 84 جركن من زيت الطعام مجهولة المصدر أثناء قيام صاحبها ببيعها للمحلات العامة والأسواق حيث تصل زنة الجركن الواحد 15 لتر بإجمالى 1260 لتر من الزيت.

جاء ذلك خلال حملة تموينية نظمتها إدارة تموين مطاى بالتعاون مع الجهات المعنية لضبط الأسواق ومتابعة الأسعار والوقوف على مدى صلاحية السلع الغذائية المعروضة بالأسواق للاستهلاك الأدمى ومراقبة المخابز البلدية والوقوف على جودة الرغيف المنتج ومطابقته للمواصفات المقررة.

قال اللواء ناصر فتحى رئيس مركز مطاى، فى بيان إن الحملة أسفرت أيضا عن تحرير 21 محضر تمويني مخالف للمخابز البلدية حيث تنوعت المخالفات مابين "نقص بالوزن ـ تبديد دقيق ـ عدم مطابقة المواصفات ـ عدم الإعلان عن الأسعار" بالإضافة إلى ضبط كميات من الدقيق منتهية الصلاحية.

وأضاف انه تم التحفظ على كافة المضبوطات وتحويل الأمر للنيابات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط 1260 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز بمطاى بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع