اليوم.. الحكم على المتهمين بأحداث شغب مدينة نصر
اليوم.. الحكم على المتهمين بأحداث شغب مدينة نصر

اليوم.. الحكم على المتهمين بأحداث شغب مدينة نصر الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم اليوم.. الحكم على المتهمين بأحداث شغب مدينة نصر، اليوم.. الحكم على المتهمين بأحداث شغب مدينة نصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. الحكم على المتهمين بأحداث شغب مدينة نصر.

الميثاق تصدر اليوم الإثنين محكمة النقض، حكمها في الطعن المقدم من 8 متهمين بأحداث شغب مدينة نصر في 2013 بالسجن المشدد 10 سنوات.

كانت محكمة الجنايات أصدرت حكمًا بالسجن المشدد 10 سنوات لــ8 متهمين في أحداث شغب وعنف بمدينة نصر لاتهامهم بإثارة الرأي العام والتعدي على قوات الأمن وتكدير الأمن والسلم العام وتعطيل حركة سير النقل العام والإضرار بمصالح المواطنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اليوم.. الحكم على المتهمين بأحداث شغب مدينة نصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون