سر خبأته امرأة وراء قتل شاب وذبح عمه
سر خبأته امرأة وراء قتل شاب وذبح عمه

سر خبأته امرأة وراء قتل شاب وذبح عمه الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم سر خبأته امرأة وراء قتل شاب وذبح عمه، سر خبأته امرأة وراء قتل شاب وذبح عمه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سر خبأته امرأة وراء قتل شاب وذبح عمه.

الميثاق جريمة قتل بشعة شهدها مركز العياط بمحافظة الجيزة ، بعد قيام عجوز يبلغ من العمر 63 سنة بقتل شاب وذبح عمه في نفس الوقت .

وكشفت التحريات أن شخصا من سكان المنطقة توفي قبل أسبوع ، وتقابلت سيدة من عائلة المتوفي مع القاتل ، وسألته "مش هتروح العزاء يا حاج؟" .. فأجاب القاتل بالنفي واصفًا عائلتها بأنها "سيئة السمعة" فما كان من السيدة سوى أن ردت عليه قائلة "أنت راجل مش محترم" فاعتدى عليها بالضرب لكنها خافت من إبلاغ أسرتها حتى لا تتطور الأمور .

لكن ما خشت منه السيدة ، حدث بالفعل ، حيث علمت عائلتها أمس بما حدث من خلال شهود عيان رأوا اعتداء العجوز عليها فوتوجه "علي عمر" - 29 سنة - ومعه عمه إلى منزل العجوز ، ليعاتبوه على ما حدث ، إلا أن العجوز استقبلهم بسلاح أبيض وقام بقتل الشاب ، وشرع في ذبح عمه الذي مازال يصارع الموت حتى لحظة كتابة هذه السطور .

البداية تعود إلى تلقي اللواء محمود شوقي، مدير قطاع شرق الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشادة ووجود قتيل بقرية المساندة. وانتقلت قيادات القسم إلى محل المشاجرة بقيادة العميد عبد الحميد أبو الخير، مأمور قسم العياط، والنقيب عبد الحليم الجيار، معاون المباحث؛ للسيطرة على الطرفين، والوقوف على ملابسات الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سر خبأته امرأة وراء قتل شاب وذبح عمه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون