محافظ دمياط: تنسيق على أعلى مستوى لتأمين المنطقة الاستثمارية 
محافظ دمياط: تنسيق على أعلى مستوى لتأمين المنطقة الاستثمارية 

محافظ دمياط: تنسيق على أعلى مستوى لتأمين المنطقة الاستثمارية  الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ دمياط: تنسيق على أعلى مستوى لتأمين المنطقة الاستثمارية ، محافظ دمياط: تنسيق على أعلى مستوى لتأمين المنطقة الاستثمارية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ دمياط: تنسيق على أعلى مستوى لتأمين المنطقة الاستثمارية .

الميثاق أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، رئيس مجلس إدارة المنطقة الاستثمارية الحرة، على ممثلي جهات المنطقة الاستثمارية الحرة والشركات العاملة على أرضها وجهاز تعمير مدينة دمياط الجديده و مديرية الأمن بالتعاون التام لتنفيذ قرار وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والذى يتضمن إسناد مهام وأعمال تقييم الخدمات الأمنية للمنطقة الاستثمارية الحرة وهيئة المستثمرين الخاضعة للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة. 

وفي هذا الشأن قرر المحافظ خلال اجتماعه اليوم مع حنان موافى نائب رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الاستثمارية الحرة تجهيز غرفة عمليات مزودة بشاشة عرض وربطها بالكاميرات الموجودة داخل المنطقة الحرة وتسليمها لشرطة ميناء دمياط. 

كما قرر المحافظ رفع كفاءة اسوار وبوابات المنطقة وتجهيزها بمنظومة كاميرات حرارية و بوابات حراسة إلكترونية بالإضافة إلى تزويدها بأجهزة كشف عن المفرقعات.

وقرر المحافظ تعيين خدمات أمنية ومرورية داخل وخارج كردون المنطقة الحرة على أن تقوم مديرية الأمن بعمليات التامين من الخارج وفقا لرؤيتها الأمنية مؤكدا على مشاركة جميع الجهات السابق ذكرها وجميع الشركات العاملة بالمنطقة الحرة فى تجهيز تلك المنظومة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ دمياط: تنسيق على أعلى مستوى لتأمين المنطقة الاستثمارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي