صحة أسوان تعلن عن التعاقد مع شركتي نظافة وأمن للمستشفيات 
صحة أسوان تعلن عن التعاقد مع شركتي نظافة وأمن للمستشفيات 

صحة أسوان تعلن عن التعاقد مع شركتي نظافة وأمن للمستشفيات  الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم صحة أسوان تعلن عن التعاقد مع شركتي نظافة وأمن للمستشفيات ، صحة أسوان تعلن عن التعاقد مع شركتي نظافة وأمن للمستشفيات  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صحة أسوان تعلن عن التعاقد مع شركتي نظافة وأمن للمستشفيات .

الميثاق وزارة الصحة بأسوان

أعلن الدكتور إيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة بأسوان عن تعاقد المديرية مع شركة متخصصة للنظافة في جميع المستشفيات التابعة للمديرية على مستوى المحافظة وذلك بداية من أول يوليو الجارى.

وأشار إيهاب حنفى إلى أن تنفيذ هذه الخطوة من قبل المديرية يأتى من أجل رفع مستوي النظافة العامة فى تلك الأماكن بتكلفة 6 ملايين جنيه سنويًا.

وتابع حنفى بأنه تم أيضًا التعاقد مع شركة متخصصة للأمن في جميع المستشفيات التابعة للمديرية بتكلفة 3 ملايين جنيه سنويًا وذلك بدءًا من منتصف شهر يوليو الجارى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صحة أسوان تعلن عن التعاقد مع شركتي نظافة وأمن للمستشفيات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي