تحرير 80 محضرًا لمبانٍ مخالفة بحي غرب بمحافظة المنيا
تحرير 80 محضرًا لمبانٍ مخالفة بحي غرب بمحافظة المنيا

تحرير 80 محضرًا لمبانٍ مخالفة بحي غرب بمحافظة المنيا الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تحرير 80 محضرًا لمبانٍ مخالفة بحي غرب بمحافظة المنيا، تحرير 80 محضرًا لمبانٍ مخالفة بحي غرب بمحافظة المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير 80 محضرًا لمبانٍ مخالفة بحي غرب بمحافظة المنيا.

الميثاق أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا برئاسة المهندس محمد سيد رئيس المدينة عن تحرير 80 محضر مخالفة مبانٍ وهدم وعدم تنفيذ قرار محو وتحرير 17 محضر نظافة و6 محضر إشغال طريق واستخراج 11 رخصة إشغال طريق و3 رخص مبانٍ والموافقة على توصيل 78 حالة مرافق (مياه - كهرباء) بعد استيفاء الشروط القانونية بحى غرب مدينة المنيا.
وأكد رئيس المركز أن الوحدة المحلية قد أرسلت عدد 100 إشارة لقسم الشرطة وإيقاف أعمال وتحرير 20 قرار إيقاف مخالفة وعمل حملات نظافة يومية ورفع القمامة من أماكن ونقاط التجمع بصفة مستمرة من الشارع الإسبانى ومجمع مدارس السلام فاطمة الزهراء الحى القديم ثابت زكى الخشابة 6 أكتوبر والدبكة حيث يتم يوميا رفع ما يقارب من 150 مترا من القمامة يتم نقلها إلى المقلب الوسيط بدمشير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تحرير 80 محضرًا لمبانٍ مخالفة بحي غرب بمحافظة المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي