حفلات ترانيم فى إيطاليا لكورال سان جوزيف
حفلات ترانيم فى إيطاليا لكورال سان جوزيف

حفلات ترانيم فى إيطاليا لكورال سان جوزيف الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حفلات ترانيم فى إيطاليا لكورال سان جوزيف، حفلات ترانيم فى إيطاليا لكورال سان جوزيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حفلات ترانيم فى إيطاليا لكورال سان جوزيف.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام كورال سان جوزيف بمصر، بقيادة الأب بطرس دانيال وماجدولين ميشيل، بزيارة إلى إيطاليا خلال الفترة من 26 يونيو وحتى 6 يوليو الجارى بدعوة من الأب إبراهيم فلتس، مستشار حراسة الأراضى المقدسة، وبتشجيع من الأب كمال لبيب، الرئيس الإقليمى للرهبان الفرنسيسكان بمصر.

حيث قامت بترتيب برنامج الزيارة والحفلات السيدة ِAdriana Sigilli، وذلك ضمن احتفالات الرهبنة الفرنسيسكانية بمصر بمناسبة مرور 800 عام على اللقاء التاريخى بين القديس فرنسيس الأسيزى والملك الكامل بمدينة دمياط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حفلات ترانيم فى إيطاليا لكورال سان جوزيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم