البابا تواضروس يستقبل حفيد مؤسس المستشفى الإيطالي
البابا تواضروس يستقبل حفيد مؤسس المستشفى الإيطالي

البابا تواضروس يستقبل حفيد مؤسس المستشفى الإيطالي الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البابا تواضروس يستقبل حفيد مؤسس المستشفى الإيطالي، البابا تواضروس يستقبل حفيد مؤسس المستشفى الإيطالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس يستقبل حفيد مؤسس المستشفى الإيطالي.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أيوجينيو بنيديتي، حفيد مؤسس المستشفى الإيطالي في مصر، الأحد، في مقر إقامته بالعاصمة الإيطالية روما.

وأشار «بنيديتي»، خلال اللقاء، إلى أنه «يذهب إلى مصر مع جده كثيرًا، ومن هنا أحب مصر بشدة، وهو قارئ جيد لتاريخ مصر على مدار العصور».

ويزور قداسة البابا إيطاليا حاليًا للمشاركة في يوم الصلاة لأجل السلام في الشرق الأوسط، الذي أقيم بحضور لفيف من رؤساء الكنائس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البابا تواضروس يستقبل حفيد مؤسس المستشفى الإيطالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم