«محافظ الغربية»: مد فترة تقديم طلبات تقنين الأراضي إلى 25 يوليو الجاري
«محافظ الغربية»: مد فترة تقديم طلبات تقنين الأراضي إلى 25 يوليو الجاري

«محافظ الغربية»: مد فترة تقديم طلبات تقنين الأراضي إلى 25 يوليو الجاري الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «محافظ الغربية»: مد فترة تقديم طلبات تقنين الأراضي إلى 25 يوليو الجاري، «محافظ الغربية»: مد فترة تقديم طلبات تقنين الأراضي إلى 25 يوليو الجاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «محافظ الغربية»: مد فترة تقديم طلبات تقنين الأراضي إلى 25 يوليو الجاري.

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، مد مهلة تقديم طلبات تقنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة إلى يوم 25 من يوليو الجاري بدلا من 10 يوليو وإغلاق باب التقديم وعدم قبول أية طلبات بعد هذا التاريخ.

وأوضح المحافظ في بيان اليوم الأحد، أن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن تقنين أوضاع واضعي اليد على أملاك الدولة..مشددا على عدم السماح بأية تعديات أملاك الدولة وسيتم محاسبة المقصرين.

وأكد أهمية تضافر جهود الجهات المعنية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتقنين أوضاع الأراضي ملك الدولة، وكذلك الأراضي التي تم الاستيلاء عليها في فترات سابقة، والأراضي التي تم تبديل الغرض من عمليات التخصيص لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «محافظ الغربية»: مد فترة تقديم طلبات تقنين الأراضي إلى 25 يوليو الجاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم