«أحمد موسي »: «كل التحية والتقدير لرجال الشرطة على عودة طفل الشروق سالما» (فيديو)
«أحمد موسي »: «كل التحية والتقدير لرجال الشرطة على عودة طفل الشروق سالما» (فيديو)

«أحمد موسي »: «كل التحية والتقدير لرجال الشرطة على عودة طفل الشروق سالما» (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «أحمد موسي »: «كل التحية والتقدير لرجال الشرطة على عودة طفل الشروق سالما» (فيديو)، «أحمد موسي »: «كل التحية والتقدير لرجال الشرطة على عودة طفل الشروق سالما» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «أحمد موسي »: «كل التحية والتقدير لرجال الشرطة على عودة طفل الشروق سالما» (فيديو).

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلـن الإعلامي أحمد موسى، عن سعادته بعودة طفل الشروق المختطف «سامي» إلى والديه، مشيدًا بجهود رجال الشرطة في عودة الطفل دون دفع فدية وعدم تعرضه لأى إصابات، معلقًا: «كل التحية والتقدير لرجال الداخلية المصرية».

وأضاف «موسى»، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن الداخلية طلبت من أسرة الطفل عدم دفع أموال للخاطفين، مشيرا إلى أن جريمة الخطف لا تقل خطورة عن الجريمة الإرهابية، ولابد من تنفيذ حكم الإعدام عليهم؛ لأنها تروع الشعب.

وطالب الإعلامي بسرعة القصاص من الخاطفين، لافتًا إلى أن 8 من الجناة قاموا باختطاف الطفل للحصول على أموال من جده لأنه ثري، معلقآ «الهدف من عملية الخطف هو الحصول على فدية من أهل الطفل».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «أحمد موسي »: «كل التحية والتقدير لرجال الشرطة على عودة طفل الشروق سالما» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم