أول تعليق من جد طفل الشروق: «مصــر إتغيرت مع السيسي»
أول تعليق من جد طفل الشروق: «مصــر إتغيرت مع السيسي»

أول تعليق من جد طفل الشروق: «مصــر إتغيرت مع السيسي» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول تعليق من جد طفل الشروق: «مصــر إتغيرت مع السيسي»، أول تعليق من جد طفل الشروق: «مصــر إتغيرت مع السيسي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من جد طفل الشروق: «مصــر إتغيرت مع السيسي».

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلـن فايز ملك جورج جد الطفل المختطف بالشروق عن سعادته بعودة حفيده المختطف «سامي»، مشيرًا إلى أن قوات الأمن نجحت في إعادة حفيده دون أي اعتداءات أو إصابات، مثلما وعدته، لافتا إلى أن «الشرطة ناس أفاضل ولديها كفاءة عالية، ومصر اتغيرت مع السيسي».

وقال «جد الطفل» المعروف إعلاميا بطفل الشروق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة في مصر»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الأحد، إن هناك سيارة قامت باختطاف الطفل من أمام المنزل، وبعد ذلك قامت العصابة بمساومته لمده خمسة أيام، لتسليم الطفل مقابل 2.5 مليون جنيه، ولكن الشرطة طالبته بعدم دفع أي أموال.

وتابع: «أسعد لحظات حياتي لما حفيدي رجع، حسيت إني أتولدت من جديد».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أول تعليق من جد طفل الشروق: «مصــر إتغيرت مع السيسي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم