البابا تواضروس يبارك خاتمي خطوبة شاب وفتاة من أقباط روما (صور)
البابا تواضروس يبارك خاتمي خطوبة شاب وفتاة من أقباط روما (صور)

البابا تواضروس يبارك خاتمي خطوبة شاب وفتاة من أقباط روما (صور) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البابا تواضروس يبارك خاتمي خطوبة شاب وفتاة من أقباط روما (صور)، البابا تواضروس يبارك خاتمي خطوبة شاب وفتاة من أقباط روما (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس يبارك خاتمي خطوبة شاب وفتاة من أقباط روما (صور).

الميثاق اشترك لتصلك أهم الأخبار

بارك قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الأحد، خاتمي خطوبة اثنين من فريق الكشافة التابع لإيبارشية تورينو وروما، ويدعيان (دانييل وكاتي) على هامش مشاركته في الصلاة المسكونية لرؤساء الكنائس والبطاركة في منطقة الشرق الأوسط بدعوة من البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان.

وفي السياق ذاته، ألقى البابا تواضروس عظة روحية بعنوان «أجعل شعارك المحبة وعملك الخدمة وهدفك السماء» في كاتدرائية القديس بولس الرسول بالعاصمة الإيطالية روما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البابا تواضروس يبارك خاتمي خطوبة شاب وفتاة من أقباط روما (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم