الشرقية للدخان تكشف موعد افرض زيادة جديدة على أسعار السجائر
الشرقية للدخان تكشف موعد افرض زيادة جديدة على أسعار السجائر

الشرقية للدخان تكشف موعد افرض زيادة جديدة على أسعار السجائر الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم الشرقية للدخان تكشف موعد افرض زيادة جديدة على أسعار السجائر، الشرقية للدخان تكشف موعد افرض زيادة جديدة على أسعار السجائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشرقية للدخان تكشف موعد افرض زيادة جديدة على أسعار السجائر.

الميثاق ءربما لا يشهد قطاع من القطاعات في مصر شائعات وأخبارا كاذبة بقدر ما يحدث مع قطاع منتجات التبغ، فبين وقت وآخر تُثار شائعة جديدة عن تحريك أسعار السجائر، ورفع السعر النهائي للمستهلك.

في الأيام الأخيرة ترددت شائعة جديدة حول استعداد الشركة الشرقية للدخان لرفع أسعار السجائر، وبينما تداول كثيرون من نشطاء مواقع التواصل هذه الشائعة باعتبارها حقيقة مؤكدة، كان للشركة نفسها رأي آخر.

في تعليقها على الأمر، قالت الشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني"، إنها لا تخطط في الفترة المقبلة لفرض أي زيادة جديدة على سعر بيع منتجاتها للمستهلك النهائي، متابعة: "حال زيادة أسعار السجائر سنخطر البورصة فور إقرار الأمر".

كانت الشركة الشرقية قد حققت أرباحا قدرها 3.4 مليار جنيه في الفترة من يوليو 2017 حتى مارس 2018، مقابل أرباح 1.3 مليار جنيه في الفترة نفسها من العامة السابق، كما عدلت الشركة قوائمها المالية للعام 2016/ 2017، لترتفع أرباح العام 2.9 مليار جنيه، مقابل 1.4 مليار جنيه في العام السابق له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشرقية للدخان تكشف موعد افرض زيادة جديدة على أسعار السجائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية